الحفل السنوي يزهو بحضور عضوات آسية في قاعة المقصورة للاحتفالات



الحفل السنوي يزهو بحضور عضوات آسية في قاعة المقصورة للاحتفالات

 

احتفى مركز آسية للاستشارات التربوية و التعليمية بعضواته الكريمات في الحفل السنوي المقام في قاعة المقصورة للاحتفالات، و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 24/1/1438، حيث ابتدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء بتنظيم رائع و أداء متميز من قبل المشاركات.

و قدمت د.أسماء الرويشد كلمتها و التي كانت بعنوان (ديننا قيم) ، كما شكرت العضوات على حرصهن على الحضور و متابعة برامج آسية و الاستفادة منها، و شكرت أ.أمل الحميضي على ما تقدمه من دروس مفيدة و ماتعة للعضوات في المركز.

و أطلقت د.أسماء الرويشد مجموعة من البشارات السارة التي أتحفت عضوات آسية كان أبرزها: إصدار رخصة مؤسسة آسية الوقفية كجهة ممولة لمشاريع مركز آسية و معهد تدبر النسائي، عقد شراكة بين مركز آسية و معهد تدبر للتعاون فيما يخدم نشر كتاب الله و تعليمه، تدشين موقع آسية الإلكتروني، و إنشاء عمارة الوقف لتسكين مركز آسية و هذا من فضل رب العالمين.

و في الفقرة التالية، تحدثت أ.أمل الحمدان رئيسة قسم التطوير و الجودة عن التخصص القيمي الذي يتجه إليه مركز آسية، و الذي عكس تطورا استراتيجيا في خططه و رؤيته المستقبلية وفق القيم التي سيتبنى المركز تعزيزها بمشيئة الله.

ثم قامت أ.نجاة الزيادي، رئيسة قسم العضوية، بعرض خطة برامج العضوية للعام الجديد 1438 للعضوات الكريمات.

تلا ذلك كلمة لرئيسة قسم الاستشارات الأخصائية مريم الثمالي، حيث قامت بالتعريف بمستشارات و أخصائيات القسم و إعطاء نبذة موجزة عن اهم الخدمات التي يقدمها مركز آسية للاستشارات في المجال النفسي و التربوي.

و في كلمة للأ.غيداء السلامة رئيسة قسم الفتيات، تعرفت العضوات و الحاضرات على البرامج التي يعرضها المركز للفتيات هذا العام، و التي حوت مزيدا من التميز و الإبداع في العرض و الفكرة و الطرح، و كانت تحت عنوان (فتيات آسية، ربيع يخضر بك).

و قد حضر الحفل ما يقارب 400 عضوة، تم إعطاؤهم ملفات تعريفية بخدمات المركز و برامجه السنوية.

و ختاما ، قامت المدعوات بتناول طعام العشاء و التسامر مع بعضهن في جو مفعم بالود و الوئام.

%d9%85%d9%82%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-1 %d9%85%d9%82%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a92