آراء بعض العضوات حول ما يقدمه مركز آسية



آراء بعض العضوات حول ما يقدمه مركز آسية

العضوة : جميلة القحطاني:

مركز آسية (عظيمة) من جميع النواحي وكل ما يقدم فيها في غاية الأهمية بالنسبة للفرد و المجتمع، هي مؤسسة قائمة إصلاحية نفسية اجتماعية زوجية، قد أقامت كل ما في وسعها للأخذ بأيدي الجميع إلى بر الأمان، فكم أضحكت من أسر قد شارفت على التشتت والضياع. وكم أعادت الابتسامة إلى أم قد وجهتها إلى الطريق السليم في التعامل مع أبنائها وحل مشاكلهم، بالإضافة إلى إقامة الدورات النافعة والمفيدة في خدمة الدين والإصلاح، فرعاك المولى يا مركزنا الحبيب، وإلى الأمام دائما.

العضوة : نورة الفهيد:

لا تفي الكلمات والحروف بما يعتمل في قلبي من مشاعر، ولكن كلمة حق في مركز آسية والقائمات عليها، نجد ما لمسناه من عمل دؤوب، وابتسامة دائمة، وقد غيرت شخصيتي إلى الأفضل، وأدى ذلك التغيير إلى سعادتي في حياتي الخاصة والعامة، فجزاهم الله عنا خير الجزاء.

العضوة : فاطمة سالم عسيري:

مركز آسية لها تأثير كبير في حياتنا، وأنا مدينة لها بتغيير حياتي وتغير ثقافتي الدينية والدنيوية، ونجد فيها السعادة والأخوة الحقيقية والحب في الله، فجزى الله القائمات على هذا المكان خير الجزاء.

العضوة : حصة محمد السند و جواهر عبدالعزيز العسكر:

كل يوم أحد، مساء معطر بذكر الله، ارتقينا بعلمنا وأخلاقنا بفضل الله، ثم ما أخذنا من دروس في مركز آسية.

العضوة : حصة الزامل:

مركز آسية جمعتني بأخوات خيِّرات، يجمعنا بهنَّ الحب في الله، ثم إنه أصبح لي حياة آخرى خارج منزلي في ما يحبه الله ويرضاه، ويزيدني علمًا ومعرفة في جميع أمور ديني ودنياي، وذلك من خلال الدورات والندوات التي تقام فيه، فجعله الله في ميزان حسناتكم، وأعانكم على الخير.