آسية الوقفية تواصل الصعود في مجال التطوير المؤسسي



في سبيل السعي للتطوير، والبناء المؤسسي _حسب أعلى معايير التميز والجودة_؛ فقد أعادت شركة آسية الوقفية تشكيل لجنة التطوير والجودة؛ للقيام بالمهام التطويرية، ومتابعة الخطط، وإعداد تقارير الأداء _وفق أحدث منهجيات الجودة والتميز_، حيث شُكِّلت اللجنة من خبراء في التطوير والجودة؛ لتفعيل العمل، ومتابعة سيره في الأقسام الموجودة، واستحداث وحدات جديدة تفي بمتطلبات المرحلة من عمر آسية الوقفية، وتتوافق مع الأهداف التي تسعى آسية لتحقيقها منذ إنشائها.

 

وقد باشر فريق التطوير والجودة عمله برئاسة الأستاذة: أمل بنت قاسم الدراج (مستشارة في التطوير وتقنية المعلومات ومقيِّمة في إحدى جوائز التميز) بمراجعة الخطط وتحسين متعلقاتها، كما سيشارك الفريق في عمليات التوثيق، والتقويم، والمراجعة، بالتعاون مع كوادر الأقسام، والوحدات المختلفة في آسية الوقفية.

 

يأتي ذلك تزامنا مع تولي الدكتورة: بلقيس بنت صالح الغامدي رئاسة وحدة استشارات آسية الوقفية، وهي مستشارة اجتماعية، وباحثة مهتمة في قضايا المرأة والأسرة، وباحثة دكتوراه في علم الاجتماع، ولها العديد من البرامج التدريبية والتطويرية في مجالها.

 

جدير بالذكر أن شركة آسية _حسب خطتها لتعزيز التميز والعمل المجوّد_ تسعى للدخول في عدد من جوائز الجودة والتميز المحلية والدولية؛ لتكمل مشوارها في العمل الريادي.